الجمعة، 7 فبراير 2014

رسالة حب ...........


عمري انا ، 
روحي  انا ، 
قلبي انا ، 
كل لحظة تمر علي 
يزيد لك شوقي انا ، 
ليت المسافات بيدي 
كان قربناها ، 
وليت البعد بيدي 
كان عدمناه ، 
بس عشان نكون دوم 
بجنب أهم اﻻحباب  ، 
هذ آخر ما كتبت من الكلام . 

ربي يسعدك ، 
وما يحرمنا 
من طلتك 
وﻻ منك .

رايتك امس 
في خاطري تتجولين ، 
اسعدني حضورك ، 
وصرت اتاملك ، 
واتذكر كلماتك ، 
وحكاوينا ، 
التي ما راحت 
عن بالي ، 
وﻻ عن الخاطر ، 
كنتي عطر ليلي ، 
واحلى صباح ،
ﻻحلى امورة ، 

وحشتني ، 
كنت استغرب منك ،
معقول ؛ 
ما وحشك صوتي ؛
ما وحشتك كلاماتي ،
ما وحشتك 
ايامنا وليالينا ؛
صح لم نتقابل ؛
صح لم نتعانق ؛
اقدر الظروف ؛ 
وارفض 
الواقع المرير 
الذي يحرمنا 
بلا رحمه ، 
وﻻ شفقة .

كان نفسي 
اقدملك شئ ، 
نفسي ادور الدنيا 
واعمل المستحيل 
من اجل اللقاء .

ومازالت 
أحمل اﻷمل ، 
وسأظل 
أنتظر اللقاء ، 
ولن أمل ، 
وﻻ أكل ، 
وسأبقى
على الحنين
انتظر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني مروركم وتعليقاتكم الرائعه