الجمعة، 20 سبتمبر 2013

رحلة عشق


آه ... ثم آه... ثم آه...
يـ... امرأة كم هويتك .
يـ... أنثى كم عشقتك...
يـ... غالية كم احببتك .

أعترفت لهم...
أني دائم التفكير فيكِ.
ادعّو أني رسام...
وبـ أرسم عليكِ .

اخبرتهم...
أني أشتاق إليكِ.
قالوا عنده مساحة...
ملأها بالحديث معكِ .

أقسمت لهم...
أني معظم وقتي أفتقدكِ.
فقالوا بدأ العنكبوت...
ينسج خيوطه حواليك .

ناشدتهم...
أن قلبي هواكِ .
قالوا...
لم يختلف عن غيره...
تجاهكِ .

اقنعتهم أني مجنوك...
قالو لن نصدقكِ .
ووضعوا علي
علامات استفهام...
كعادتهم لكِ .

وبعد خمسة وعشرون عاما
من رحلة العشق...
رحلة الحبِ...
رحلة الخلود...
رحلة عمري وعمركِ .

اكتشفوا أني لا زلت أسبح...
في انهار ماضي وماضيك.

أعُجبوا بما كنت أكتب لك...
وتغزلوا بما أنشدت عنكِ .

وقالوا عنها فعلا روائع...
يغزلها ينبوعي لقلبكِ .

قالوا عنها ضرب من الخيال...
اعترفوا بعد حين أنى مجنوووونكٍ .

وأني غريب وفي العالم العجيب...
ولكنهم شَهَدو لنا... لعالمي وعالمك.
وغبطونا... بعنف...
غبطونا على قوة عشقكِ لي... وشدة حبي لكِ .

لم اعي... لما لم يصدقـّنّ أن للحب والعشق صفات...
منها...
ولهي... وصدقكِ.
إخلاصى... ووفاءك.
هجري... وتواصلكِ.
وعتابى... وتسامحكِ.

الحب كان عنواني...
والعشق كان عنوانك.

لما اعي... لما لم يصدقـّنّ أن للعشق...
وللحب صفات...
داخلي ... وداخلك .
في دمي ... وشرايينك...
في جوفي... وجوفك...
في عقلي... وقلبكِ .

فالعشق... محفور لي بقلبكِ .ِ
والحب... مرسوم بعقلي لكِ .

عجيب...
أمر بعض اصدقائي ربي يسعدهم وبعض صديقاتكِ .
ألم يعلمون...
أننا دون عن رعية محمد
صل الله عليه وسلم
نخبة مميزة من البشرية.

انتِ مخلصة لي ووفية...
وانا ايضا صادق معك ولك.ِ







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني مروركم وتعليقاتكم الرائعه