الاثنين، 19 نوفمبر 2012

انت---الروح -------------------وأنا الجسد-----------!


انا وانت روحين بجسد وااااحد,,,
لقد دخلت عالمي -- من بوابة أحلامـــي الواسعة..
دعــــني أعتــرف لك باني اعشقك واني اشدو بك ..كل الالحان--
وأن قلمي لا يصرح إلا باسم عشقك وحروف همسك..
لقد أخذتني من عالمي الحزين ..
وزرعتني في عالمك عالم الوفاء والرومانسيــة..
لقد تعمدت استخدام الجفوة معك في أسلوبي..
ولكن أسلوبك الحنون جعلني أحطم تلك القيود..
وأعيش بعـــالمك المفتـــون...
حتى أصبحت لا أرى إلا بك ولا اسمع غير همسك ولا أفكر إلا بمنطقك ..
لقد كنت أجمل إنسان رأيته بالوجود..
لأنك ملكتني قلبك ..
ومنحتني اهتمام حقيقي بكل صغيره وكبيره..من حياتك--
لقد رويتني من الأحاسيس حتى تفجرت مشاعري المتحجرة ..
وكسرت كبرياء ---مميزة بفتون-- لم تخضع لشموخ رجل يوماً..
أذهلتني بكل ما فيك حتى المديح لم يوفيك أبياته ..
لقد وجدتك بعد أن بحثت عنك لسنين..
فعاهـــدت نفسي أن أحميك داخل عيني.. وعقلي--
لانك كنت الوحيد الذي أحس بمشاعري دون أن أفصح أو أتحدث بما أريد..
وتشعر بما فيني من أنين..
فأصبحت مصدر راحتي وسعادتي الوحيد..
لأنك تقبلتني كما أنا ولم تجاملني أو تنافقني ..
حتى أصبحت أنت عالمي الذي لا أرى غيره..
فحـــبك غير كيـــاني حتى بدأت اشعــر بأننا..
أنا وأنت روحين بجسد واحـــد..وسلام علي روحك
تحياتي
قلم / عبدالعزيز المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني مروركم وتعليقاتكم الرائعه