الأحد، 7 أكتوبر 2012

هل ---انت ---منظم ---في السفر---؟


لعلنا في هذا الطرح نتناول جانبا هاما ممن يهوي السفر --ان السفر للسياحة والاسترخاء مطلوب بل ومهم لكل انسان بعد جهد وفترة عناء طويلة في خضم الحياة، ولكن هل يعني السفر لبلد ما في الداخل او الخارج والنوم في فندق او شقة مفروشة طول النهار ثم سهرة عشاء في مطعم فاخر.. نهاية الرحلة السياحية..؟
 الاجابة بالطبع لا.
نطرح اليوم قضية للنقاش والحوار تركز على اهمية التخطيط للسفر السياحي--الدخلي او الخارجي-- واهميته للظفر برحلة سياحية تحقق الراحة والفائدة وزيادة المعرفة للسائح المسافر.
فعندما يخطط الشخص للسفر سيرى المردود بشكل أكبر عندما يعود من سفره حيث يكسب الراحة والمعرفة والاستمتاع بوقته في أمور عادت عليه بالنفع، وفي نفس الوقت التخطيط للسفر قبل الرحلة واثناء الرحلة يعود بمردود جيد اقتصادياً على المسافر وكل من يرافقه في سفرته سواء من افراد العائلة .
اخوتي واصدقائي الاعزاء-- في هذا الطرح نتناولوا هذه القضية بشيء من الروؤيه السليمه التي ترتكز علي التخطيط السليم --يمكن ان يأخذ منها السائح-- ما يلائمه ويحقق له الفائدة الحقيقية في الرحلة السياحية--اصدقائي الاعزاء هل انتم ممن يضع التخطيط في السفر شيئ اساسي ام --ان الظروف هي التي تخلق--التخطيط-- تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني مروركم وتعليقاتكم الرائعه