السبت، 29 مارس 2014

"مجموعة أحباب"


قالت مين انت ، 
قلت مجموعة احباب ، 
مجموعة أحباب عايشين منك وليك ، 
مجموعة أحباب جواك وحواليك ،
 أزعل وتراضيني ، ابعد وتواصليني ،
 أغضب وتهديني ،
 كل يوم وليلة ملك أنا من كثر حبي تمدحي فيني ،
 ومن كثر شوقك احس انى وحيد الكون حبيبك وميته موت فيني ،
 أنا وإنت مجموعة أحباب ، 
وشوي وينقلب الحال ، تتركي واحتويك ،
 تهاجري وازيد اغليك ، 
تبعدي أنبهك وارسلك الإشارات ما عندى غيرك وهفضل أغليك واحبك واموت فيك ،
 كدة انا وإنت استمرينا مجموعة احباب ، 
يوم اغليك ويوم احبك ويوم احترمك ويوم اعشقك ، 
ويوم اموت وأحي بيك . 
كدة انا وإنت استمرينا مجموعة احباب .
 يوم تزعلي مني أجري جري أراضيك ،
 ويوم توجعي بسببي أوجع معاك 
وما أرتاح إلا اعالجك بنفسي وأواسيك
عشان ما احب يا عمري يموت الاحساس فيك ، 
ويوم أغضبك انبسط ،
 لأنها فرصتي أعتذر ،
 وأسيطر عليك وأهديك .
 لأني منك دوم متهم وأنا أعرف نفسي
مخلص وفي صادق ومن كل التهم بريئ ،
 كدة أنا وانتى مجموعة أحباب . 
حياتي معاك كانت رواية بينا مبهورة ، 
خالدة بخلود ايامي العديدة ، 
حياتي معك قصة جميلة بينا مسرورة ،
 يتشوق كل العشاق بستمرار يشاهدوها ، 
حياتي معك رحلة رومانسية بينا سعيدة ، 
يتمنى كل الاحباب أن يعيشوها ، 
حياتي معاك كانت سنوات وشهور واسابيع
 وأيام وليالي بينا مسرور ، 
كدة انا وإنت استمرينا مجموعة احباب ،
 وغيرنا هنا وهناك ، في تعب في شقى ،
 كل يوم في شان .
 حياتنا كلها كانت ساعات صفا رغم الغيوم والاتربة ،
 رغم العواصف العاتية ، 
رغم الزلازل المدمرة ،
 حياتنا كلها كانت حب في حب .
 كل يوم بروعتك تشعليليني وكل ليلة بغنجك تولعيني . 
كنت انا وأنت دوم مجموعة أحباب . 
غيبك الفراق عني ،
 وما زلتي تسيطرين على قلبي وعقلي على أفكاري وأحاسيسي ومشاعري وخيالاتي وحتى على أحلامي وكل شئ فيني ،
 مازلت الملك النابغة الذبياني
ما زلت أغليك وأعشقك وأحبك وكمان بحيا فيك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني مروركم وتعليقاتكم الرائعه